28 مايو كلوب يودع ليفربول في حفل ضخم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T21:33:20+03:00

اخبار الرياضة، أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، موعد حفل وداع الألماني يورجن كلوب، المدير .،28 مايو كلوب يودع ليفربول في حفل ضخم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي28 مايو.. كلوب يودع ليفربول في حفل ضخم في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، موعد حفل وداع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

وينظم ليفربول حفلًا ضخمًا لوداع كلوب مدرب الفريق، بعد سنوات طويلة من الإنجازات والبطولات وكسر الأرقام القياسية.

ويقام الحفل يوم 28 مايو الجاري بمدينة ليفربول، بتواجد العديد من النجوم الرياضيين والفنانين، في ليلة ستكون مليئة بالعواطف والذكريات.

وتبدأ فعاليات الحفل، الذي يتسع لـ9 آلاف مقعد، في تمام الساعة الثامنة مساء، ويشمل عرضًا لأبرز لحظات كلوب مع ليفربول، إلى جانب فعاليات ترفيهية كبرى، وجلسة أسئلة وأجوبة مع بيتر ماكدويل المذيع الداخلي لملعب أنفيلد معقل الريدز.

ووجه كلوب رسالة إلى جماهير ليفربول عبر موقع النادي الرسمي، قال فيها: «ستكون ليلة خاصة للغاية، مع مشاركة الكثير من الذكريات الرائعة والموسيقى الرائعة، أتطلع حقًا لقضائها مع الجماهير، القلب النابض لهذا النادي الرائع والفريد من نوعه».

وقد حدد النادي الإنجليزي سعر التذاكر للجماهير بـ37 جنيه إسترليني، ليتبرع العريق البريطاني بجميع عائدات بيعها لمؤسسة ليفربول الخيرية.

إنجازات كلوب مع ليفربول

ويعد توديع كلوب بمثابة حدث تاريخي بالنسبة لجماهير ليفربول، حيث قاد حمر الميرسيسايد خلال 9 سنوات إلى تحقيق العديد من الإنجازات، أبرزها حصد لقب بعد غياب 30 عامًا، ودوري ، وكأس العالم للأندية.

وخاض فريق ليفربول تحت قيادة كلوب 439 مباراة، حقق خلالها الفوز في 263، وتعادل في 80، وخسر في 96 أخرى.

ونشبت مشادة ساخنة بين يورجن كلوب ونجم فريق ليفربول محمد صلاح في مباراة وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، أثارت الجدل بشكل كبير في أذهان عشاق الساحرة المستديرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 28 مايو.. كلوب يودع ليفربول في حفل ضخم ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار