اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية خاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T20:40:12+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 08 27 م كشف مصدر داخل  اتحاد الكرة .،اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية خاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية-خاصفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 08:27 م

كشف مصدر داخل  اتحاد الكرة المصري حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية، وعدم سدادها لاستادي الإسكندرية والسلام.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية

وقال مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، في تصريحات لـ القاهرة 24: لا صحة لاختفاء 42 ألف دولار من خزينة اتحاد الكرة وعدم سدادها لاستادي الإسكندرية والسلام.

وأضاف المصدر: مديونية اتحاد الكرة لدى استاد الإسكندرية وستاد السلام  تم تسويتها بالكامل، هناك تعاون دائم مع ستاد الإسكندرية وستاد السلام ويتم تسديد المستحقات بشكل دوري.

اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية

وتداول مستخدمو السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، أنباء أفادت باختفاء 42 ألف دولار من اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، تم إرسالها من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، على خلفية إقامة فعاليات البطولة العربية عام 2017، باستادي الإسكندرية والسلام.

مصر تستضيف البطولة العربية للاندية 

واستضافت ملاعب جمهورية مصر العربية البطولة العربية للأندية في صيف 2017 خلال فترة رئاسة هاني أبو ريدة لمجلس إدارة اتحاد الكرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحاد الكرة يكشف حقيقة اختفاء 42 ألف دولار من خزينة الجبلاية-خاص،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار