الشباب والرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للاستاد الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T20:04:10+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 07 58 م أخطرت وزارة الشباب والرياضة .،الشباب والرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للاستاد الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشباب والرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للاستاد الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 07:58 م

أخطرت وزارة الشباب والرياضة شركة غزل المحلة لكرة القدم في خطاب رسمي صباح اليوم بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة لـ ستاد غزل المحلة خلال الموسم الكروي الجديد 2024-2025.

وفي وقت سابق نجح فريق غزل المحلة في حسم بطاقة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز، بعد تحقيقه الفوز على نظيره فريق بروكسي ضمن مباريات الجولة الأخيرة، من مسابقة دوري المحترفين.

وفي السياق ذاته، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة، بقيادة مدربه أحمد عيد عبد الملك، الفوز على نظيره فريق بروكسي، بقيادة مديره الفني محمد حامد، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بين الطرفين على ملعب نادي بروكسي.

نجح في تسجيل ثلاثية فريق غزل المحلة، عبد الرحمن عموري في الدقيقة 10 من عمر شوط المباراة الأول من ضربة رأسية، ثم عاد فريق بروكسي وسجل هدف التعادل في الدقيقة 24 عن طريق اللاعب محمد صبري في الدقيقة 25، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وبهذا الفوز حسم فريق غزل المحلة المركز الثاني، خلف المتصدر فريق بتروجيت، ليتأهل رسميًا إلى الدوري الممتاز، بعد موسم واحد من هبوطه، بعدما هبط الموسم الماضي إلى دوري المحترفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشباب والرياضة تخطر غزل المحلة بالسماح بالسعة الجماهيرية الكاملة للاستاد الموسم المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار