موقف أحمد حجازي من مباراة اتحاد جدة والفيحاء في الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:48:24+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي .،موقف أحمد حجازي من مباراة اتحاد جدة والفيحاء في الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف أحمد حجازي من مباراة اتحاد جدة والفيحاء في الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف أحمد حجازي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة، من المشاركة في مباراة الفريق أمام الاتفاق بالدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

وحسبما أفادت صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن الخماسي أحمد حجازي وعبد الرزاق حمد الله وأحمد شراحيلي وأحمد بامسعود وعبد الله المعيوف، ما زال يخوضون تدريبات خاصة في صالة الألعاب الرياضية من أجل التعافي من الإصابات التي لحقت بهم.

وذكرت الصحيفة أن حجازي وحمد الله وشراحيلي وبامسعود والمعيوف لن يشاركوا في مباراة اتحاد جدة القادمة أمام الاتفاق بالدوري السعودي.

موعد مباراة اتحاد جدة والاتفاق

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة مع نظيره ومنافسه الاتفاق، غدًا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف أحمد حجازي من مباراة اتحاد جدة والفيحاء في الدوري السعودي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار