عبد الرحمن مجدي شارة قيادة الإسماعيلي مسؤولية والفوز على الداخلية تكليل لمجهودات اللاعبين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:40:13+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 07 33 م تحدث عبد الرحمن مجدي، لاعب .،عبد الرحمن مجدي شارة قيادة الإسماعيلي مسؤولية والفوز على الداخلية تكليل لمجهودات اللاعبين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبد الرحمن مجدي: شارة قيادة الإسماعيلي مسؤولية.. والفوز على الداخلية تكليل لمجهودات اللاعبينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 07:33 م

تحدث عبد الرحمن مجدي، لاعب فريق الإسماعيلي، على فوز الدراويش على نظيره فريق الداخلية بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات عبد الرحمن مجدي 

وقال مجدي في تصريحات عقب المباراة: كنا نستحق الفوز وما حدث اليوم هو نتيجة تعب زملائي، وتعب إيهاب جلال والجهاز الفني للفريق.

وأضاف: كنا نستحق الفوز في العديد من المباريات، ولم نكن موفقين واليوم ربنا عوضنا، ولابد أن تعلم الجماهير حجم الصعوبات التي مر بها الإسماعيلي هذا الموسم 

وتابع: عندما تحمل شارة قيادة نادي بحجم الإسماعيلي، فهي مسؤولية كبيرة لازم أكون قدها، وأحاول أن أساعد اللاعبين الشباب بخبرتي في السنوات الماضية مع الإسماعيلي.

واختتم عبد الرحمن مجدي تصريحاته: أتقبل انتقادات الجماهير بصدر رحب، الإسماعيلي وجمهوره هم من صنعوا اسمي وأصحاب الفضل عليا. 

وفي وقت سابق فاز الإسماعيلي على الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المحلي.

هدف الإسماعيلي الوحيد سجله عبد الرحمن مجدي في اللحظات الأخيرة قبل أن يتم الرجوع للفار الذي أثبت صحة الهدف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الفريق للنقطة الخامسة والعشرين في المركز الثاني عشر بجدول الترتيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبد الرحمن مجدي: شارة قيادة الإسماعيلي مسؤولية.. والفوز على الداخلية تكليل لمجهودات اللاعبين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار