الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:28:12+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 06 16 م بادرت إدارة النادي الأهلي .،الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 06:16 م

بادرت إدارة النادي الأهلي بإرسال خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة بشأن مباراة الفريق الأحمر المقررة أمام الألومنيوم يوم 29 مايو الجاري، في دور الـ 32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر.

خطاب من الأهلي لـ اتحاد الكرة بشأن مباراة الألومنيوم

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن خطاب الأهلي المرسل لـ اتحاد الكرة جاء بعد إرسال الأخير لائحة وتعليمات مباريات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، والتي جاء من ضمنها إقامة مباريات هذا الدور دون اللاعبين الدوليين الذين سيتم اختيارهم في صفوف المنتخبين الأول والأولمبي في المعسكر الخاص بكل منتخب واللذين يبدآن يوم 28 مايو الجاري.

وأشارت المصادر إلى أن الأهلي في خطابه أكد تحفظه على فكرة خوض مباراته في دور الـ 32 أمام الألومنيوم دون اللاعبين الدوليين بالفريق الأحمر والذين سيتم اختيارهم ضمن معسكري المنتخبين الأول والأولمبي.

وأضافت المصادر أن الأهلي أكد أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا حددت بشكل واضح مواعيد انضمام اللاعبين لمعسكرات المنتخبات، وفقًا لمواعيد الأجندة الدولية.

ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بداية من يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يتحفظ على مواجهة الألومنيوم في كأس مصر دون اللاعبين الدوليين،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار