رابطة الأندية هدف إمام عاشور في مرمى الجونة الأفضل بالجولة الـ21 فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:00:10+03:00

اخبار الرياضة، أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الخميس، فوز إمام عاشور، لاعب خط وسط .،رابطة الأندية هدف إمام عاشور في مرمى الجونة الأفضل بالجولة الـ21 فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرابطة الأندية: هدف إمام عاشور في مرمى الجونة الأفضل بالجولة الـ21 (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء اليوم الخميس، فوز إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأفضل هدف في الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2023- 2024.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، فيديو لـ هدف إمام عاشورفي مرمى الجونة، وكتب عليه: «للمرة الثانية على التوالي، بتصويت الجماهير.. هدف إمام عاشور أفضل هدف في الجولة 21 من الدوري».

الأهلي يهزم الجونة

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نجح في تحقيق الفوز على حساب الجونة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري المصري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رابطة الأندية: هدف إمام عاشور في مرمى الجونة الأفضل بالجولة الـ21 (فيديو)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار