عاجل الأهلي يضحي بـ أليو ديانج للتعاقد مع صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T17:44:45+03:00

اخبار الرياضة، 05 38 م الخميس 09 مايو 2024 أليو ديانج لاعب النادي الأهلي .،عاجل الأهلي يضحي بـ أليو ديانج للتعاقد مع صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الأهلي يضحي بـ أليو ديانج للتعاقد مع صفقة مدوية في الميركاتو الصيفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:38 م | الخميس 09 مايو 2024

أليو ديانج لاعب النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن رغبة الأهلي، في رحيل متوسط الميدان المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل التعاقد مع رولاني موكوينا لاعب نادي ماميلودي صن داونز، بدايةً من الموسم المقبل، وذلك لتدعيم مركز وسط الملعب بالفريق.

الأهلي يرغب في التعاقد مع موكوينا

ووفقا لما ذكرته صحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية، فإن الأهلي، لديه خطة خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الجنوب إفريقي رولاني موكوينا مطلع الموسم المقبل بصورة رسمية، مشيرة إلى أن مسئولي القلعة الحمراء، يعلمون مدى صعوبة ترك ماميلودي صن داونز لأي لاعب لمنافسيه بمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

موكوينا لاعب نادي ماميلودي صن داونز

وذكرت الصحيفة، أن النادي الأهلي يعمل في الوقت الحالي، على تسويق أليو ديانج إلى أحد أندية الخليج مقابل مبلغ مالي ضخم، وذلك من أجل التحرك لحسم صفقة رولاني موكوينا مطلع الموسم المقبل، وإنهاء الصفقة لصالحهم.

وتشهد الفترة الأخيرة، ابتعاد أليو ديانج عن المشاركة مع النادي الأهلي في المسابقات المحلية والقارية، بسبب الإصابة التي لحقت به، والتي أبعدته عن المشاركة في المباريات محليا وقاريا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الأهلي يضحي بـ أليو ديانج للتعاقد مع صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار