هذا الأمر مرفوض شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T17:40:40+03:00

اخبار الرياضة، 05 22 م الخميس 09 مايو 2024 كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات، ملف تجديد .،هذا الأمر مرفوض شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"هذا الأمر مرفوض".. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلولفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:22 م الخميس 09 مايو 2024

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات، ملف تجديد عقد التونسي علي معلول مع النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.

وقال أحمد شوبير في برنامجه الإذاعي: "الأمور مازالت قائمة بين الأهلي والتونسي علي معلول ولم تنتهي، وهناك توافق بين الطرفين اللاعب عاوز الأهلي والأهلي عاوز اللاعب ولا يوجد أزمة في ذلك".

أضاف: "الأمور متوقفة بين الطرفين بسبب الجانب المادي، خاصة وأن علي معلول يحصل على مبلغ كبير، ومع تغيير سعر ، الأمور ازدادت صعوبة، خاصة وأنه حينما تعاقد الأهلي مع التونسي كان سعر الدولار 15 جنيها".

أكمل: "لم يحدث أن النادي الأهلي طلب من معلول الحصول على الراتب بالجنيه المصري، أو تقليل الراتب، لأن هذا الأمر مرفوض من اللاعب، بل ولم يتم فتح الملف من الأساس".

وأتم تصريحاته: "معلول لديه العديد من العروض الخليجية وبمبالغ كبيرة، ولكن اللاعب ما زال يعطي الأولوية للنادي الأهلي، ولكن دون تنازل عن أي أموال".

:

"أول صدام مع العميد".. قرار عاجل من الأهلي حول منتخب مصر

"وعد لجماهير الزمالك".. ممدوح عباس يكشف عن زيارة عائلة زيزو لمدة ساعتين

"مكنش فيه نصيب قبل الزمالك".. فضل يفجر مفاجأة بشأن توقيع إمام عاشور للأهلي



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "هذا الأمر مرفوض".. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تجديد الأهلي عقد علي معلول،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار