شركة BYD الصينية تخطط لإنشاء مصنع ثانٍ في أوروبا عام 2025
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T16:44:01+03:00

اخبارالمنوعات، الخميس 09 مايو 2024 04 16 م قال المدير الإداري الأوروبي .،شركة BYD الصينية تخطط لإنشاء مصنع ثانٍ في أوروبا عام 2025،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشركة BYD الصينية تخطط لإنشاء مصنع ثانٍ في أوروبا عام 2025في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 04:16 م

قال المدير الإداري الأوروبي لشركة بي واي دي، مايكل شو، اليوم الخميس، إن شركة صناعة السيارات الصينية BYD  تخطط لبناء مصنع تجميع ثانٍ في أوروبا عام 2025.

 BYD الصينية تخطط لإنشاء مصنع ثانٍ في أوروبا عام 2025

وأضاف شو، أن شركة BYD تريد أن تصبح شركة رائدة في صناعة السيارات الكهربائية في أوروبا بحلول عام 2030.

وواصل في مؤتمر مستقبل السيارة الذي تنظمه فاينانشيال تايمز: "نحن واثقون من أننا يمكن أن نكون في موقع قيادي بحلول عام 2030.

وقالت شركة BYD في ديسمبر الماضي إنها ستبني مصنعًا للسيارات الكهربائية في المجر، لتصبح أول شركة صينية كبرى لصناعة السيارات لها قاعدة إنتاج في أوروبا.

فيما تحدث شو من BYD بينما زار الرئيس الصيني شي جين بينغ المجر في المحطة الثالثة والأخيرة في جولته الأوروبية الأولى منذ خمس سنوات.

بينما أصبحت المجر في عهد رئيس الوزراء اليميني فيكتور أوربان شريكًا تجاريًا واستثماريًا مهمًا للصين، على عكس بعض دول الاتحاد الأوروبي الأخرى.

وتحولت العلاقات السياسية الدافئة إلى استثمارات حيث بدأ صانعو البطاريات والسيارات الكهربائية الصينيون في إنشاء إنتاج في المجر.

وكانت شركة CATL لصناعة بطاريات السيارات الكهربائية من بين أكبر المستثمرين بمصنع بطاريات بقيمة 7.3 مليار يورو - 7.86 مليار دولار في ديبريسين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة BYD الصينية تخطط لإنشاء مصنع ثانٍ في أوروبا عام 2025،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار