واقعة مرعبة تمساح يسير أمام طلاب مدرسة أمريكية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T13:53:27+03:00

اخبارالمنوعات، واقعة مرعبة تمساح يسير أمام طلاب مدرسة أمريكية فيديو صورة تعبيرية .،واقعة مرعبة تمساح يسير أمام طلاب مدرسة أمريكية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواقعة مرعبة.. تمساح يسير أمام طلاب مدرسة أمريكية - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واقعة مرعبة.. تمساح يسير أمام طلاب مدرسة أمريكية | فيديو صورة تعبيرية

فى واقعة مرعبة من نوعها عاش طلاب مدرسة يرتادون في مقاطعة بينيلاس بمدينة فلوريدا الأميركية، لحظات عصيبة من الرعب، بعدما فوجئوا بتمساح يسير أمامهم في الشارع المؤدي إلى المدرسة.

وبحسب موقع "نيوزويك" الأمريكي، فقد تلقت الشرطة اتصالًا من أحد المواطنين يبلغ فيه عن وجود تمساح كبير على طريق يستخدمه الأطفال للمشي من وإلى المدرسة.

| عمره 90 عامًا.. أمريكي يحصل على الشهادة الثانوية في دار المُسنين

وقال منشور للشرطة على تطبيق إنستجرام إن التمساح يبلغ طوله 12.5 قدمًا، ما اضطر الشرطة للاتصال بمؤسسة مختصة للقبض على التمساح ونقله، حيث أغلقت الشارع لمنع وصول المارة إليه لحين وصول صيادين مختصين للإمساك به.

وأشار مكتب عمدة مقاطعة بينيلاس أيضًا في منشوره إلى أن الصيادين المتعاقدين نقلوا التمساح بأمان إلى مكان ما في جنوب فلوريدا، كما ساعدت الشرطة أيضًا في السيطرة والقبض على التمساح.

الكلمات الدالة : الشرطة الرعب التمساح واقعة مرعبة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واقعة مرعبة.. تمساح يسير أمام طلاب مدرسة أمريكية - فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار