توني كروس يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:21:13+03:00

اخبار الرياضة، 03 18 م الخميس 09 مايو 2024 توني كروس لاعب خط وسط ريال .،توني كروس يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوني كروس يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:18 م | الخميس 09 مايو 2024

توني كروس لاعب خط وسط ريال مدريد

أثار الألماني توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل، عقب نهاية مباراة فريقه أمام نظيره الألماني في إياب نصف نهائي دوري .

وقاد توني كروس فريقه ريال مدريد للتأهل للمباراة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لملاقاة نظيره بوروسيا دورتموند، في العاشرة مساء يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل، على ملعب «ويمبلي» بإنجلترا.

كروس لم يذهب لغرفة خلع الملابس

ووفقًا لصحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن كروس لم يذهب لغرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة للاحتفال مع زملائه بالتأهل لنهائي البطولة الأغلى في القارة العجوز على صعيد الأندية.

وأضافت الصحيفة، أن كروس بدا أنه يودع استاد «سانتياجو برنابيو»، معقل ريال مدريد، بعد أن أخذ عائلته وبقي في الملعب الخالي بعد رحيل الجماهير.

كروس يبدو وكأنه يودع فريقه

وتابعت كروس ذهب للوقوف على العشب الأخضر في ملعب البرنابيو، قبل أن ينظر إلى المدرجات ويوجه نظراته نحو الاستاد التاريخي لـ «الميرينجي».

واختتمت أن لغة الجسد من كروس بدت وكأنه يودع الملعب، رغم أنه لم يتحدث عن مستقبله مطلقا، إذ ينتهي تعاقد اللاعب مع فريقه بنهائية الموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توني كروس يثير الجدل بشأن مستقبله مع ريال مدريد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار