طلب عاجل من محامي الشيبي في قضية حسين الشحات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:25:12+03:00

اخبار الرياضة، 02 18 م الخميس 09 مايو 2024 محمد الشيبي لاعب بيراميدز .،طلب عاجل من محامي الشيبي في قضية حسين الشحات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطلب عاجل من محامي الشيبي في قضية حسين الشحاتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:18 م | الخميس 09 مايو 2024

محمد الشيبي لاعب بيراميدز

علق هاني بكري، محامي محمد الشيبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على القضية المنظورة ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، بعد تعدِ الأخير على موكله خلال مباراة بين الفريقين في الموسم الماضي.

محامي الشيبي يرفض التنازل عن حقوق موكله

قال محامي الشيبي، عقب انتهاء الجلسة الثانية من التحقيق في القضية المرفوعة ضد حسين الشحات لاعب الأهلي: «نطالب عدالة المحكمة بتوقيع أقصى عقوبة ضد حسين الشحات، ولن نتنازل عن حقوقنا نهائيًا»، مشددًا على أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لا تمنع من لجوء أي شخص إلى القضاء المدني، وأعطت الحرية للسلطات المحلية في نظر الدعاوى الجنائية التي تحدث في الملاعب.

وتابع: «ما بدر من حسين الشحات من ضرب موكلي، أمر غير مصدق، ولن نتنازل عن حقوقنا مهما كانت الأمور».

وأقيمت اليوم الخميس، الجلسة الثانية، في القضية المرفوعة من جانب محمد الشيبي، ضد حسين الشحات، والتي تغيب عنها الأخير.

مطالب محامي حسين الشحات

وشهدت الجلسة طلب محامي الشحات، من هيئة المحكمة، تأجيل القضية 3 أشهر لحين رفع القضية إلى المحكمة الدستورية، كما طلب حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات للإدلاء بشهادتهم في القضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طلب عاجل من محامي الشيبي في قضية حسين الشحات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار