دوجلاس لويز قادرون على قلب الأمور والتأهل على أوليمبياكوس
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:05:59+03:00

اخبار الرياضة، يستضيف نادي أستون فيلا نظيره أوليمبياكوس مساء اليوم الخميس، ضمن إياب الدور قبل .،دوجلاس لويز قادرون على قلب الأمور والتأهل على أوليمبياكوس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدوجلاس لويز: قادرون على قلب الأمور والتأهل على أوليمبياكوسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف نادي أستون فيلا نظيره أوليمبياكوس مساء اليوم الخميس، ضمن إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري المؤتمرات الأوروبي.

أستون فيلا كان قد خسر ذهابًا أمام أوليمبياكوس الأسبوع الماضي 4-2 ويسعى إلى التعويض اليوم.

وأكد دوجلاس لويز، نجم أستون فيلا، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء على رغبة فريقه في تقديم مباراة كبيرة والصعود إلى النهائي.

وقال لويز: "لقد كان الموسم رائعًا بالنسبة لنا، لقد لعبنا كرة قدم جيدة حقًا ونحن واثقون تمامًا من إظهار أسلوب لعبنا وأسلوبنا".

وأضاف: "في الفريق، نعتقد أننا قادرون على الفوز بهذه المباراة والتأهل إلى النهائي".

وأوضح لويز: "أعتقد أن الجميع جاهزون تمامًا للمباراة لأنها نصف النهائي. إنها فرصة لإيصال أستون فيلا إلى النهائي وهذا هو الدافع الإضافي الذي يمنحنا الوصول إلى النهائي".

أردف: "إنها ميزة إضافية بالنسبة لنا أن ننزل إلى أرض الملعب ونحاول مواصلة القتال".

واصل: "أيضًا، أنا ممتن حقًا لأستون فيلا لأنه النادي الذي منحني فرصة حقيقية للعب في الممتاز. وفي كل مرة أذهب إلى الملعب، أريد أن أظهر أنني ممتن حقًا لكل ما فعله فيلا من أجلي".

وأضاف: "غدًا، أشعر أنها مباراة خاصة جدًا لأستون فيلا وأريد أن أبذل قصارى جهدي لإيصالهم إلى النهائي".

وقال لويز الدولي البرازيلي: "لم يفاجئنا أولمبياكوس، عندما قمنا بالتحليل مع المدير الفني، أولمبياكوس فريق جيد حقًا وقد أظهروا ذلك في فيلا بارك، لقد فازوا بالمباراة وربما كانوا يستحقون الفوز بالمباراة".

وأضاف لويز: "لقد وصلنا إلى منتصف الطريق قبل مباراة الإياب، وعلينا أن نلعب 90 دقيقة أخرى، وما زلنا نعتقد أننا قادرون على التأهل".

وأتم: "لست أنا الوحيد الواثق، كل الفريق يركز بشكل كامل على هذه المباراة لأنها مباراة كبيرة لأستون فيلا. ونريد أن نوصل النادي إلى النهائي الأوروبي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دوجلاس لويز: قادرون على قلب الأمور والتأهل على أوليمبياكوس،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار