محامي حسين الشحات يفاجئ الجميع بطلبات جديدة في قضية الشيبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:57:39+03:00

اخبار الرياضة، 01 49 م الخميس 09 مايو 2024 حسين الشحات مع محمد الشيبي وهاني .،محامي حسين الشحات يفاجئ الجميع بطلبات جديدة في قضية الشيبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحامي حسين الشحات يفاجئ الجميع بطلبات جديدة في قضية الشيبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:49 م | الخميس 09 مايو 2024

حسين الشحات مع محمد الشيبي وهاني سعيد مدير بيراميدز

يكشف «الوطن سبورت» التطورات الجديدة في قضية حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ثانِ جلسات محاكمته أمام محكمة جنح مدينة نصر، اليوم الخميس؛ بشأن تعديه على المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن بيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين في الموسم المنقضي. 

محام الشحات يطلب تأجيل القضية ثلاثة أشهر

وطلب محامِ الشحات خلال الجلسة التي غاب عنها اللاعب اليوم، عدة طلبات من هيئة المحكمة، مما قد يساعد في براءة موكله.

وطلب محامِ الشحات من هيئة المحكمة، تأجيل القضية لمدة 3 أشهر، من أجل رفع القضية إلى المحكمة الدستورية.

كما طلب محامِ لاعب الأهلي، حضور كل من، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، للإدلاء بشهادتهم في القضية.

وغاب حسين الشحات لاعب الأهلي، عن ثاني جلسات محاكمته أمام محكمة جنح مدينة نصر، بشأن تعديه على المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن بيراميدز، والتي أقيمت اليوم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محامي حسين الشحات يفاجئ الجميع بطلبات جديدة في قضية الشيبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار