موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في ويمبلي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T10:48:16+03:00

اخبار الرياضة، 10 44 ص الخميس 09 مايو 2024 ريال مدريد .،موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في ويمبلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في ويمبليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:44 ص | الخميس 09 مايو 2024

ريال مدريد

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ريال مدريد الإسباني، ونظيره فريق بوروسيا دورتموند، في ضمن منافسات نهائي دوري 2023 - 2024.

موعد مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد الإسباني أمام بوروسيا دورتموند الألماني في المعركة النهائية التي ستقام في العاشرة مساء يوم السبت الموافق 1 يونيو، على ملعب ويمبلي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا، وسيتم بث مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند على قناة bein sports HD 1.

مشوار الفريقين في نصف نهائي البطولة

وحسم نادي ريال مدريد تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطى عقبة الألماني، أمس الأربعاء، في اللقاء الذى انتهى بفوز البلانكو بهدفين مقابل هدف، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بتعادل الإيجابي، (2-2)، في معقل العملاق البافاري.

بينما تأهل فريق بوروسيا إلى المباراة النهائية بعدما فاز خارج ملعبه بنتيجة 1-0 أمام نادي الفرنسي، علماً بإن مباراة ذهاب التي أقيمت بينهما انتهت بنفس النتيجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في ويمبلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار