حكام مباريات اليوم في دوري Nile محمود ناجي يدير موقعة سموحة وزد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T10:25:07+03:00

اخبار الرياضة، 10 18 ص الخميس 09 مايو 2024 الحكم محمود ناجي .،حكام مباريات اليوم في دوري Nile محمود ناجي يدير موقعة سموحة وزد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكام مباريات اليوم في دوري Nile.. محمود ناجي يدير موقعة سموحة وزدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:18 ص | الخميس 09 مايو 2024

الحكم محمود ناجي

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراتي اليوم الاثنين، في دوري Nile، في انطلاق منافسات الجولة 22 من عمر المسابقة.

حكام مباراة الإسماعيلي والداخلية

يدير لقاء الإسماعيلي والداخلية، المقرر إقامته في الرابعة عصر اليوم، على استاد الإسماعيلة، الحكم أحمد جمال، ويعاونه عمر فتحي وطارق مصطفى، ومحمد العتباني حكمًا رابعًا، بينما يتواجد على تقنية «VAR»، الحكم محمود بسيوني ويساعده هشام القاضي.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر من جدول ترتيب دوري Nile برصيد 22 نقطة جمعها من 21 مباراة، بينما يأتي فريق الداخلية في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 11 نقطة.

حكام مباراة سموحة وزد

من المقرر أن يدير لقاء سموحة وزد، في السابعة مساءً على استاد الإسكندرية، الحكم محمود نافع، ويعاونه سيد نافع ونور الدين سعيد، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا، بينما يظهر على تقنية «VAR»، الحكم محمد الحنفي ويعاونه خالد جمال الغندور.

ويدخل سموحة المباراة في المركز السادس من جدول ترتيب دوري Nile برصيد 31 نقطة جمعها من 20 مباراة، بينما يأتي زد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة جمعها من 21 مباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكام مباريات اليوم في دوري Nile.. محمود ناجي يدير موقعة سموحة وزد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار