دوري مفاجأة إياد نصار يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم ولاد رزق 3
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:24:03+03:00

اخبار الفن، قال الفنان إياد نصار إنه انتهي من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، والمقرر .،دوري مفاجأة إياد نصار يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم ولاد رزق 3،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«دوري مفاجأة».. إياد نصار يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان إياد نصار إنه انتهي من تصوير مشاهده ضمن أحداث ولاد رزق 3، والمقرر عرضه فى دور العرض السينمائية الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الفيلم جرى تصويره باستخدام أعلى التقنيات الفنية والسينمائية في الوطن العربي. 

إياد نصار يكشف تفاصيل مشاركته بفيلم ولاد رزق 3

وأوضح الفنان إياد نصار في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه يظهر خلاله كضيف شرف في الأحداث، مشيرا إلى أن دوره سيكون مفاجأة، إذ اضطر لتغير شكله واللوك الخاص به وتخلى عن شعره من أجل دوره بالفيلم.

ولفت إلى أنه استمتع بالتصوير والذي جمعه مع عدد كبير من النجوم المحترفين والموهوبين، مشددَا علي أن الجزء الثالث هو الأضخم في سلسلة أفلام ولاد رزق، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

أحداث وأبطال فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في إطار تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد عز، آسر ياسين، إياد نصار، كريم عبدالعزيز، كريم قاسم، عمرو يوسف، وآخرين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «دوري مفاجأة».. إياد نصار يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «ولاد رزق 3»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار