عاجل يومك أبيض بخطين حمر الزمالك يحصد الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-19T22:12:31+03:00

اخبار الرياضة، 10 08 م الأحد 19 مايو 2024 صورة من مباراة الزمالك ونهضة .،عاجل يومك أبيض بخطين حمر الزمالك يحصد الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- «يومك أبيض بخطين حمر».. الزمالك يحصد الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:08 م | الأحد 19 مايو 2024

صورة من مباراة الزمالك ونهضة بركان

حسم نادي الزمالك، لقب مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، بعد الفوز على حساب نادي نهضة بركان المغربي، بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين، بإياب نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان 

اللقاء بدأ بضغط كبير من جانب نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نهضة بركان، وخطف النقاط الـ3، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق المغربي في وسط الملعب.

ومنعت دفاعات نادي نهضة بركان في الدقيقة 3 من عمر اللقاء، أكثر من تسديدة من جانب لاعبي نادي الزمالك، من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك الفريق المغربي.

وأنقذ حارس مرمى نهضة بركان، الهدف الأول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 6، بعد رأسية من جانب إبراهيما نداي، لكن حارس الفريق المغربي، تصدى لرأسية نجم الفارس الأبيض.

وسقط سيف الدين الجزيري، لاعب نادي الزمالك، في منطقة الجزاء بالدقيقة 16، لكن حكم اللقاء رفض احتساب أي قرار، وقرر استكمال المباراة بصورة طبيعية.

وسجل أحمد حمدي الهدف الأول في الدقيقة 23، بعد عرضية رائعة من جانب أحمد سيد زيزو، قابلها الأول بتصويبة رائعة داخل الشباك.

واستحوذ لاعبو نادي الزمالك، على الكرة في وسط الملعب، وسط محاولات من جانب لاعبي نادي نهضة بركان لتعديل النتيجة خلال اللقاء.

إصابة أحمد حمدي 

وتعرض أحمد حمدي، لاعب نادي الزمالك، للإصابة، قبل أن يجري إشراك يوسف أوباما بدلا منه في الدقيقة 41 من اللقاء.

ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي أهداف أخرى لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الزمالك بنتيجة هدف نظيف.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان 

وأهدر سيف الدين الجزيري، فرصة الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 50، بعد عرضية من جانب أحمد سيد زيزو، قابلها بتصويبة مرت بجوار المرمى.

وتوقف اللعب في الدقيقة 52، بعد إصابة عادل تحيف لاعب نادي نهضة بركان، قبل أن يتم استكمال المباراة من جديد.

وتحصل محمد شحاتة، لاعب نادي الزمالك، على بطاقة صفراء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بعد شد لاعب نادي نهضة بركان في وسط الملعب.

وتعرض محمد شحاتة للإصابة في الدقيقة 59، وأشرك المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، زياد كمال بدلا منه في المباراة.

واستحوذ لاعبو نادي الزمالك على الكرة في وسط الملعب، وسط تراجع من جانب لاعبي الفريق في وسط الملعب خلال مجريات اللقاء.

وفي الدقيقة 70، أشرك المدرب البرتغالي، مصطفى شلبي، لاعب الفريق، بدلا من إبراهيما نداي.

وصوب باسين تصويبة قوية في الدقيقة 71، إلا أن التصويبة مرت أعلى مرمى محمد عواد، حارس مرمى الفارس الأبيض.

وشهد اللقاء محاولات من جانب لاعبي نادي نهضة بركان من أجل تسجيل هدف، وسط تراجع من جانب لاعبي الزمالك في وسط الملعب.

طرد لاعب نهضة بركان 

وحصل حمزة المساوي، لاعب نادي نهضة بركان، على بطاقة حمراء في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، بعد تدخل عنيف على أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك.

ولم ينجح لاعبو الفريقين في تسجيل أي أهداف، لينتهي اللقاء بانتصار الزمالك بنتيجة هدف نظيف، وتحقيق لقب المسابقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- «يومك أبيض بخطين حمر».. الزمالك يحصد الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه على حساب نهضة بركان،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار