الشعباني يتحدى الزمالك قبل موقعة نهائي الكونفدرالية سنحسم اللقب في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:44:50+03:00

اخبار الرياضة، 12 37 م الأربعاء 08 مايو 2024 معين الشعباني المدير الفني .،الشعباني يتحدى الزمالك قبل موقعة نهائي الكونفدرالية سنحسم اللقب في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالشعباني يتحدى الزمالك قبل موقعة نهائي الكونفدرالية: سنحسم اللقب في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:37 م | الأربعاء 08 مايو 2024

معين الشعباني المدير الفني لنهضة بركان

علق معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على مباراة فريقه المرتقبة أمام الزمالك، في نهائي كأس الكونفدرالية، للموسم الجاري 2023-2024.

ويضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعدًا مع نظيره نهضة بركان، يوم الأحد المقبل، على ملعب الفريق المغربي بمدينة بركان، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 من الشهر نفسه، على استاد القاهرة الدولي.

الشعباني يتحدى الزمالك بحسم لقب الكونفدرالية بمصر

وقال معين الشعباني عقب فوز فريقه الصعب، على المغرب التطواني، ضمن منافسات الدوري المغربي لموقع «البطولة» المغربي: «نعلم مدى أهمية وصعوبة مواجهة الزمالك، ومباراة المغرب التطواني كانت تحضير جيد لتلك المواجهة، على الرغم من تركيز اللاعبين التام على مباراة النهائي».

وأضاف مدرب المصري وسيراميكا كليوباترا الأسبق: «مباراتنا أمام المغرب التطواني شهدت غياب 4 لاعبين، وأتمنى أن ندخل مواجهتي نهائي الكونفدرالية بكامل قوتنا، وألا نعاني من أي إصابات». 

واختتم مدرب الترجي الأسبق: «المباراة النهائية ستكون أمام فريق الزمالك، الذي يعتبر من بين الكبار، نفس الشيء بالنسبة لنهضة بركان الذي تعود على التواجد في هذه المنافسة خلال السنوات الأخيرة، وسنتمكن من حسم اللقب في مصر».

نهضة بركان يهزم المغرب التطواني بصعوبة

وتمكن نهضة بركان من الفوز على المغرب التطواني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري المغربي، ليرتفع رصيد منافس الزمالك إلى النقطة 46 محتلا بهم المركز الثالث.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشعباني يتحدى الزمالك قبل موقعة نهائي الكونفدرالية: سنحسم اللقب في مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار