ميدو الزمالك سيصبح وحشا إذا حصل على نصف حقه والتاريخ لن ينسى شيكابالا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T00:04:02+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 19 مايو 2024 11 57 م أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي .،ميدو الزمالك سيصبح وحشا إذا حصل على نصف حقه والتاريخ لن ينسى شيكابالا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: الزمالك سيصبح وحشا إذا حصل على نصف حقه.. والتاريخ لن ينسى شيكابالافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 19/مايو/2024 - 11:57 م

أكد أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الأبيض سيصبح وحشًا إذا حصل على نصف حقه، وذلك بعد تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ميدو: الزمالك سيصبح وحشا إذا حصل على نصف حقه.. والتاريخ لن ينسى شيكابالا

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: نادي الزمالك أثبت أنه إذا حصل على نصف ما يستحقه سيكون وحشًا، لماذا لا يكون لديك وحشين في الكرة المصرية؟ أو 3 أو 4 وحوش، فهذا في صالح منتخب مصر.

وواصل: التاريخ لن ينسى شيكابالا، كانت لديه بعض الأخطاء، لكنه كبر ونضج، وأصبح قائدا عظيما، لماذا تهاجمونه دائمًا، هو قائد تاريخي للزمالك.

وأكمل: شيكابالا يستحق احترام أكبر من الإعلام المصري الرياضي، لا تنساقوا وراء مخططات أن يعتزل شيكابالا، هو يحتاج الدعم، والاحترام الأكبر.

وواصل أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: الإعلام يجب أن يعلم أنه عندما يتحدث عن قائد الزمالك، فيعلم أن هذا المنصب يستحق الاحترام.

ميدو يشكر الرئيس السيسي بعد تهنئة الزمالك

كما وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعد التهنئة التي تقدم بها للأبيض، على فوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات تلفزيونية: الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلم قيمة فوز الزمالك لشريحة كبيرة من المصريين، لذلك توجه برسالة للجماهير بعد الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف: رسالة الرئيس السيسي واضحة، وقيمتها كبيرة للكرة المصرية، لا يوجد شيء في العالم له تأثير مثل تأثير كرة القدم.. شكرًا لسيادة رئيس الجمهورية.

وأتم ميدو تصريحاته قائلًا: الزمالك تم بناؤه على الكفاح، إذا عاش أي نادي غيره ما عاشه الأبيض لانهار، الزمالك تعرض لضربات قاضية، لكنه استطاع الاستمرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: الزمالك سيصبح وحشا إذا حصل على نصف حقه.. والتاريخ لن ينسى شيكابالا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار