مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T07:56:27+03:00

اخبار الرياضة، 07 46 ص الأربعاء 08 مايو 2024 محمد صبحي .،مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:46 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

محمد صبحي

كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد عن تحرك مفاجئ من جانب مسؤولي نادي الزمالك، بشأن مستقبل محمد صبحي حارس الفريق بعد اقتراب اللاعب من إنهاء كافة التفاصيل من أجل الانتقال لنادي بيراميدز.

وقال إبراهيم عبدالجواد، خلال حديثه ببرنامج الهدف عبر قناة أون تايم سبورت: «محمد صبحي يعود لحسابات الزمالك خلال الفترة المقبلة، عقده ينتهي خلال الموسم المقبل، وهو اتفق مع بيراميدز على كل شيء ولكن هناك رغبة لدى مجلس الزمالك بتجديد العقد، وبدأ يدخل الحسابات واحتمال يكون موجود في قائمة نهائي الكونفدرالية وبدأ يتعافى من الإصابة كمان، وسيصبح جاهزا من الناحية الطبية».

أرقام محمد صبحي مع الزمالك هذا الموسم

وخاض محمد صبحي مع الزمالك خلال الموسم الجاري 8 مباريات فقط بواقع 7 مباريات في الدوري المصري ومباراة ببطولة الكونفدرالية، وسكن مرماه 10 أهداف بواقع 8 أهداف في الدوري وهدفين بالكونفدرالية وخرج بمباراتين فقط كلين شيت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة في تحرك الزمالك بعد اقتراب محمد صبحي من الانضمام لبيراميدز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار