مان سيتي ضد وست هام تشكيل السيتيزنز الرسمي في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-19T17:08:30+03:00

اخبار الرياضة، مان سيتي ضد وست هام أعلن المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، عن تشكيل مانشستر .،مان سيتي ضد وست هام تشكيل السيتيزنز الرسمي في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمان سيتي ضد وست هام.. تشكيل السيتيزنز الرسمي في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مان سيتي ضد وست هام.. أعلن المدرب الإسباني المخضرم بيب جوارديولا، عن تشكيل الذي يخوض مباراة وست هام، اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل السيتيزنز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم، عند تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة اليوم الأحد، أمام ضيفه وست هام يونايتد، وهو يتسلح بعاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

حيث يحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 89 نقطة من 37 مباراة خاضهم «السيتيزنز» في المسابقة، ويعني فوز كتيبة جوارديولا على ضيفه وست هام اليوم، التتويج بلقب «البريميرليج» دون النظر إلى نتيجة مباراة آرسنال أمام إيفرتون.

مانشستر سيتي

بينما يحتل فريق وست هام المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد 52 نقطة من 37 مباراة خاضهم «المطارق» في المسابقة، بواقع 14 انتصارًا، و10 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

تشكيل مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي

حارس المرمى: أورتيجا.

خط الدفاع: جفارديول - مانويل أكانجي - روبن دياز - كاي والكر.

خط الوسط: بيرناردو سيلفا - رودري - كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - جيرمي دوكو.

In the blue corner! ????

XI | Ortega Moreno, Walker (C), Akanji, Dias, Gvardiol, Rodrigo, De Bruyne, Bernardo, Foden, Doku, Haaland

SUBS | Carson, Stones, Ake, Kovacic, Grealish, Alvarez, Nunes, Bobb, Lewis#ManCity | @etihad pic.twitter.com/GBZ35QDDE9

— Manchester City (@ManCity) May 19, 2024

القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة مان سيتي ضد وست هام، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 بتعليق عصام الشوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مان سيتي ضد وست هام.. تشكيل السيتيزنز الرسمي في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار