أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-18T19:04:18+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة جوري بكر، في الساعات الماضية، عن انفصالها عن زوجها والد ابنها، بعد عام .،أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة جوري بكر، في الساعات الماضية، عن انفصالها عن زوجها والد ابنها، بعد عام واحد من الزواج، ووصفت حالتها بأنها تحملت ما لم يتحمله جبل، وذلك من خلال خاصية «ستوري»، عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

جوري بكر: أنا بعيش في أحلامي

وفي أول ظهور للفنانة جوري بكر، كشفت من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عن استمتاعها بالحياة والسباحة، وعلقت قائلة: «أنا بعيش في أحلامي».

وكانت الفنانة جوري بكر أعلنت انفصالها عن زوجها بآيات من القران الكريم، قائلة: «(وَلَا تَنْسَوُا الْفَضْلَ بَيْنَكُمْ إِنَّ اللَّهَ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ).. تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع»، متابعة: «الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

[embedded content]

آخر أعمال الفنانة جوري بكر

وكان آخرأعمال الفنانة جوري بكر، مشاركتها فى الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسار إجباري، الذي تضمن 15 حلقة، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم صابرين، وبسمة، وأحمد داش، وعصام عمر، ومي الغيطي، وآخرين، من إخراج نادين خان، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وجرى عرضه على منصة watch it الإلكترونية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول ظهور لـ جوري بكر بعد إعلان انفصالها عن زوجها (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار