أول لقب إفريقي يغازل 5 نجوم في الأهلي أمام الترجي التونسي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-18T14:25:25+03:00

اخبار الرياضة، 02 19 م السبت 18 مايو 2024 الأهلي .،أول لقب إفريقي يغازل 5 نجوم في الأهلي أمام الترجي التونسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول لقب إفريقي يغازل 5 نجوم في الأهلي أمام الترجي التونسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:19 م | السبت 18 مايو 2024

الأهلي

يتطلع 5 من لاعبي النادي الأهلي لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخهم، وصناعة مجد شخصي مع المارد الأحمر حال تتويجه بالأميرة السمراء للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك حينما يحل الأحمر ضيفا على الترجي التونسي، مساء اليوم السبت، بذهاب نهائي البطولة القارية الأغلى على مستوى الأندية.

إمام عاشور يعد جماهير الأهلي بالقتال أمام الترجي التونسي لحصد لقب الأبطال

ولم يسبق للخماسي إمام عاشور ورضا سليم وكريم الدبيس وأنتوني موديست ووسام أبو علي التتويج بلقب دوري الأبطال، من قبل.

ويأمل «عاشور» في التتويج بالبطولة الإفريقية الأولى، خاصة أنه لم يسبق له أن توج باللقب الإفريقي من قبل، بعدما انضم للنادي الأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من ميتلاند الدنماركي.

وقال «عاشور»: «هموت نفسي في مباراتي الترجي المقبلتين بنهائي دوري أبطال إفريقيا، وهلعب بقتالية لأن نفسي أحقق حاجة زي دي فيه كتير محقق البطولة مع النادي الأهلي ولكن ستكون أول بطولة ليا هتكون مختلفة بالنسبة لي بكل تأكيد».

كما لم يسبق موديست له تحقيق اللقب الإفريقي مع الأهلي بعدما انضم له مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع بروسيا دورتموند الألماني، ويتطلع رضا سليم لتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما انضم للأهلي بداية الموسم الحالي قادما من الجيش الملكي المغربي.

موديست وأبوعلي وسليم يتطلعون لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي

ويسعى وسام أبو علي لتحقيق لقب الأميرة السمراء مع الأهلي بعدما انضم للمارد الأحمر في يناير الماضي قادما من سيريوس السويدي، ويمني كريم الدبيس النفس بتتويج الشياطين بلقب دوري الأبطال لتحقيق أول نجمة إفريقية بعدما انضم للقلعة الحمراء في الموسم الماضي، ولكنه لم يتم قيده في القائمة الإفريقية، بعكس الموسم الحالي الذي تشهد تواجده. 

وحقق النادي الأهلي لقب الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي، ويتطلع لتكرار التجربة ذاتها على حساب بطل عربي آخر على غرار النسخة الماضية، والتي عاد بها المارد الأحمر من الأراضي المغربية.  



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول لقب إفريقي يغازل 5 نجوم في الأهلي أمام الترجي التونسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار