عاجل صورة تثير الجدل بشأن مشاركة محمد الشناوي أمام الترجي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-18T20:33:40+03:00

اخبار الرياضة، 08 25 م السبت 18 مايو 2024 الشناوي وشوبير .،عاجل صورة تثير الجدل بشأن مشاركة محمد الشناوي أمام الترجي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. صورة تثير الجدل بشأن مشاركة محمد الشناوي أمام الترجيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:25 م | السبت 18 مايو 2024

الشناوي وشوبير

أثار الحساب الرسمي للنادي الأهلي الجدل بشأن حارس عرين الفريق أمام الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي صور لمحمد الشناوي قائد الفريق وبجواره شارة القيادة في صور غرف الملابس باستاد رادس، وهو ما أثار الجدل بشأن تواجد محمد الشناوي في التشكيل الأساسي أمام الترجي.

وذكر مصدر أن التشكيل الذي سيعلن عنه بعد قليل مارسيل كولر سيبدأ بمصطفى شوبير في حراسة المرمى، فيما سيكون محمد الشناوي بديلا في ظل عودته المتأخرة من الإصابة بخلع في الكتف، وعدم مشاركته في أي مباراة خلال الفترة الماضية.

وأشار المصدر إلى أن تواجد شارة القيادة بجوار الشناوي شئ طبيعي، خاصة أنه القائد الأساسي للفريق ومتواجد في قائمة المباراة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. صورة تثير الجدل بشأن مشاركة محمد الشناوي أمام الترجي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار