الأهلي يعزي رئيس نادي الترجي في وفاة شقيقه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-21T14:52:24+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 21 مايو 2024 02 51 م حرص النادي الأهلي برئاسة .،الأهلي يعزي رئيس نادي الترجي في وفاة شقيقه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يعزي رئيس نادي الترجي في وفاة شقيقه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 21/مايو/2024 - 02:51 م

حرص النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تعزية نظيره حمدي المؤدب رئيس مجلس إدارة نادي الترجي التونسي في وفاة شقيقه.

ويلاقي الأهلي نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية التي تجمع بين الفريقين، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وتوفي صباح اليوم الثلاثاء الموافق الحادي والعشرين من مايو الجاري، شقيق حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي.

وتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأخلي والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية بخالص التعازي إلى حمدي المؤدب، رئيس نادي الترجي التونسي في وفاة المغفور له بــإذن الله شقيق سيادته.. داعين المولى - عز وجل - أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان.

وفي سياق آخر يتواصل العد التنازلي لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي تجمع فريقي الأهلي والترجي التونسي مساء السبت المقبل باستاد القاهرة.

وأشارت تقارير صحفية مغربية اليوم إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف حدد يوم 15 يونيو المقبل موعدًا نهائيًا لتسلم أسماء الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية بالموسم الجديد، حيث سيتم إرسال تلك الأسماء إلى كاف بمعرفة الاتحادات الأهلية على مستوى القارة السمراء.

وكشفت مصادر لـ القاهرة 24 أن مسئولي اتحاد الكرة ورابطة الأندية المصرية المحترفة يترقبون نتيجة مباراة الأهلي والترجي، وتحديد هوية بطل النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، نظرًا لأن هوية بطل هذه النسخة سيكون لها تأثير على ملف تحديد أسماء الأندية المصرية التي ستشارك في البطولات الإفريقية بالموسم المقبل.

وأوضحت المصادر أنه حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا سيضمن الفريق الأحمر بالتبعية المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة، وذلك وفقًا لنص لائحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف والتي تضمن للفائز بدوري الأبطال المشاركة في النسخة التالية من البطولة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يعزي رئيس نادي الترجي في وفاة شقيقه ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار