ختام الدورة التمهيدية لمدربي ومدربات الآيكيدو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T20:57:14+03:00

اخبار الرياضة، توج رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع اللاعبين اصحاب المراكز الأولى في .،ختام الدورة التمهيدية لمدربي ومدربات الآيكيدو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليختام الدورة التمهيدية لمدربي ومدربات الآيكيدوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توج رئيس اللجنة السعودية للآيكيدو المهندس باسم زارع اللاعبين اصحاب المراكز الأولى في دوري الغربية للايكيدو والذي اقيم على مدى ثلاث ايام في أكاديمية النادي الأهلي بمدينة جدة بمشاركة اكثر من 60 لاعبا وتم التنافس بين ممارسي الايكيدو لاختيار افضل اداء في مختلف الفئات . وتوج اللاعب طارق بالبيد بالميدالية الذهبية وحصل اللاعب إلياس بالبيد على الميدالية الفضية وحقق اللاعب احمد الحراري الميدالية البرونزية . من جانبه أختتمت اليوم بمدينة جدة الدورة التمهيدي لمدربي الايكيدو والتي نظمتها اللجنة السعودية للآيكيدو بالتعاون مع معهد إعداد القادة على مدى 3 أيام وشارك فيها 25 مدربا ومدربه وحاضر في الدورة المدرب أسعد مدني، وكانت أبرز محاور الدورة مقدمة في لعبة الآيكيدو، والتعرف على اللعبة وقانون اللعبة، ومهارات التواصل مع اللاعبين وكيفية التعامل معهم، وعوامل الأمن والسلامة، وطرق التدريب عملياً، إلى جانب الجوانب النفسية والإدارية للعبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ختام الدورة التمهيدية لمدربي ومدربات الآيكيدو،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار