تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-16T18:33:15+03:00

اخبار الرياضة، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير .،تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي .

مران الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

وقام الجهاز الفني بالنزول بالحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق العديد من الجوانب التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة نهضة بركان ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار