مريم الهضيبي تهزم هنا جودة وتتأهل لنهائي بطولة أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-14T15:17:08+03:00

اخبار الرياضة، تأهلت مريم الهضيبي لاعبة فريق بتروجت لتنس الطاولة إلى نهائي بطولة أفريقيا المقامة في .،مريم الهضيبي تهزم هنا جودة وتتأهل لنهائي بطولة أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمريم الهضيبي تهزم هنا جودة وتتأهل لنهائي بطولة أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهلت مريم الهضيبي لاعبة فريق بتروجت لتنس الطاولة إلى نهائي بطولة أفريقيا المقامة في العاصمة الرواندية كيجالي، بعد أن تغلبت على هنا جودة لاعبة النادي الأهلي وحاملة اللقب، 4-0 في مباراة الدور نصف النهائي. 

وتلتقي مريم الهضيبي مع المصرية دينا مشرف في المباراة النهائية، ليكون النهائي مصريًا خالصًا، بعدما تفوقت اللاعبات المصريات على مدار مباريات البطولة، التي تأتي ضمن خطة الإعداد لأولمبياد باريس، بعد تأهل الثلاثي مريم الهضيبي وهنا جودة ودينا مشرف إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة. 

وفازت مريم الهضيبي بتلك البطولة في الكاميرون عام 2021، بعد الفوز على هنا جودة في المباراة النهائية، وتسعى إلى تكرار نفس الإنجاز والفوز بالبطولة مرة ثانية.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم الهضيبي تهزم هنا جودة وتتأهل لنهائي بطولة أفريقيا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار