تريزيجيه على مقاعد البدلاء تشكيل طرابزون سبور في مباراة غازي عنتاب بالدوري التركي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T18:20:02+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 06 18 م يلتقي نادي طرابزون سبور .،تريزيجيه على مقاعد البدلاء تشكيل طرابزون سبور في مباراة غازي عنتاب بالدوري التركي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتريزيجيه على مقاعد البدلاء.. تشكيل طرابزون سبور في مباراة غازي عنتاب بالدوري التركيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 06:18 م

يلتقي نادي طرابزون سبور أمام نظيره غازي عنتاب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري التركي الممتاز.

موعد مباراة طرابزون سبور أمام غازي عنتاب 

ومن المقرر أن تكون المواجهة التي ستجمع بين طرابزون سبور أمام نظيره غازي عنتاب في الدوري التركي، اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تشكيل طرابزون سبور الرسمي 

وأعلن المدرب عبد الله أفشي مدرب فريق طرابزون سبور التركي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به المواجهة أمام نظيره غازي عنتاب والذي جاء على الشكل التالي:ـ

حراسة المرمى: أوجركان شاكير.

خط الدفاع: مونيير - ميندي - دينزفيل - عارف بوشلوك.

خط الوسط: بيرات أوزديمير - إينيس بردهي - تاشاركيس فونتاس.

خط الهجوم: إيدين فيسكا - نيكولاس بيبي - بول أوناتشو.

ويأتي عللاى مقاعد بدلاء الفريق الإنجليزي كل من:

محمود حسن تريزيجيه - محمد كان - أوموت بوزوك - خواكين فيرنانديز - ديستن - مسيلاف أوريستش - محمد طه تبه - كيرم شين.

ترتيب طرابزون سبور في جدول الدوري التركي 

ويحتل نادي طرابزون سبور المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 55 نقطة بفارق نحو 34 نقطة عن نادي فنربخشة صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري.

الجدير بالذكر أن طرابزون سبور فاز في المواجهة الأخيرة التي جمعته أمام نظيره قيصري سبورت في نصف نهائي كأس تركيا، حيث غاب اللاعب الدولي  تريزيجيه عن تلك المواجهة بسبب الإصابة، ويُشار إلى تلك المواجهة الحالية هي الأولى للاعب المصري بعد العودة من الإصابة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تريزيجيه على مقاعد البدلاء.. تشكيل طرابزون سبور في مباراة غازي عنتاب بالدوري التركي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار