أحمد دويدار اتهام جنش بالتفويت للزمالك سبب رحيل تامر مصطفى عن فيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-12T15:33:08+03:00

اخبار الرياضة، 03 27 م الأحد 12 مايو 2024 جنش حارس مودرن فيوتشر .،أحمد دويدار اتهام جنش بالتفويت للزمالك سبب رحيل تامر مصطفى عن فيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد دويدار: اتهام جنش بالتفويت للزمالك سبب رحيل تامر مصطفى عن فيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:27 م | الأحد 12 مايو 2024

جنش حارس مودرن فيوتشر

قال أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، إن أحد أسباب رحيل تامر مصطفى عن القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر، دخوله في مشاكل كثيرة مع بعض اللاعبين، ما ترتب عليه تراجع النتائج مؤخرا.

وأضاف دويدار فى تصريحات عبر راديو «أون سبورت إف إم»، أن قرار تامر مصطفى بإيقاف جنش بسبب (تواطؤ مع الزمالك في مباراة الكونفدرالية) سبب رئيسي في رحيل المدير الفني، لاسيما أن الجميع كان حزينا بسبب القرار والاتهام، وهو الأمر الذي دفع الحارس للحصول على إجازة والابتعاد بعد قرار إيقافه.

طلعت يوسف مدربًا لفيوتشر خلفًا لتامر مصطفى

                     طلعت يوسف المدير الفني لمودرن فيوتشر

في سياق متصل، يضع مسؤولو نادي مودرن فيوتشر اللمسات الأخيرة لإتمام التعاقد مع طلعت يوسف، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لتامر مصطفى.

وعقد مسؤولو مودرن فيوتشر جلسة مع طلعت يوسف في الساعات الماضية، وجرى الاتفاق بشكل شبه نهائي على تولي مهمة الفريق، على أن يجري توقيع العقود خلال ساعات.. التفاصيل كاملة من هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد دويدار: اتهام جنش بالتفويت للزمالك سبب رحيل تامر مصطفى عن فيوتشر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار