إياد نصار لـ الوطن أرفض التدخين في الأعمال الفنية إلا للضرورة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T05:53:05+03:00

اخبار الفن، قال الفنان إياد نصار، إنه يحب اكتشاف موهبته بالأعمال الفنية المُتنوعة التي يكون بها .،إياد نصار لـ الوطن أرفض التدخين في الأعمال الفنية إلا للضرورة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإياد نصار لـ«الوطن»: أرفض التدخين في الأعمال الفنية إلا للضرورة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الفنان إياد نصار، إنه يحب اكتشاف موهبته بالأعمال الفنية المُتنوعة التي يكون بها تحدٍ كبير له، ولا تعتمد على التكرار في نوعية الأدوار التي يقدمها للجمهور، وهو ما يجعل ردود أفعالهم غير متوقعة لما يقدمه من أعمال جديدة.

إياد نصار يتحدث عن التدخين فى الأعمال الفنية

وأضاف الفنان إياد نصار في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه لا يحب التدخين في الأعمال الفنية ويري أن السيجار وظهوره يُعد من الإكسسورات الضعيفة للممثل، لافتًا إلى أنه اضطر في بعض الأعمال للاستعانة بها بناء على طلب المخرج.

وشدد إياد نصار على خطورتها وإيمانه بمدى أهمية دور الممثل وأن يكون قدوة للجمهور، لافتًا إلى أنه يمكن الاستغناء عنها في حالة أنها تكون تعبيرًا على حالة الضيق التي تمر بها الشخصية، موضحًا أن ظهور السيجار أو التدخين بالأعمال الفنية، إن لم يكن بها ضرورة فهي إكسسوار ضعيف للممثل، قائلاً: «لما بيكون عندي حرية الاختيار برفض الاستعانة بها». 

مشاركة إياد نصار فى ولاد رزق 3

من ناحية أخرى، انتهى إياد نصار من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم «ولاد رزق 3»، المقرر طرحه فى دور العرض السينمائية في موسم أفلام الصيف ويضم في بطولته عددا كبيرا من الفنانين من بينهم أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، وضيف الشرف كريم عبدالعزيز، وعدد كبير من الفنانين من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إياد نصار لـ«الوطن»: أرفض التدخين في الأعمال الفنية إلا للضرورة (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار