“محكمة التمييز” تؤيد حكم السجن لشاب ابتز فتاة وقبّلها، وتأمر بمصادرة هاتفه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:21:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : “محكمة التمييز” تؤيد حكم السجن لشاب ابتز فتاة وقبّلها، وتأمر بمصادرة هاتفه، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز أيدت محكمة التمييز حكمًا صدر عن محكمة الجنايات الكبرى بحبس شاب لمدة سنة وغرامة مالية بقيمة 50 دينارًا، لابتزازه فتاة وتقبيلها، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز-أيدت محكمة التمييز حكمًا صدر عن محكمة الجنايات الكبرى بحبس شاب لمدة سنة وغرامة مالية بقيمة 50 دينارًا، لابتزازه فتاة وتقبيلها. الحكم شمل أيضًا مصادرة هاتف المتهم الذي استخدمه في ارتكاب الجريمة، وفقًا لقرار القضاء الذي نشرته “رؤيا”.

تعود الحادثة إلى حزيران/يونيو 2023، عندما أُدين المتهم بجناية المداعبة غير اللائقة، وبجناية الابتزاز، وصدر بحقه حكم بالسجن ودفع الرسوم المالية. وفقًا للقضية، كانت الفتاة، التي تبلغ من العمر 17 عامًا، قد أنهت علاقتها مع المتهم وحاولت استعادة معلومات حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن المتهم استغل هذه الفرصة لابتزازها وتقبيلها بشكل غير مرغوب به.

وأشار الحكم إلى أن المتهم أصر على مطالبة الفتاة بلقاءه أو إرسال مزيد من الصور، وعندما رفضت طلباته، اضطرت للقاءه في منزل شقيقته، حيث قام بتقبيلها بطريقة متكررة دون موافقتها، مما دفعها للهرب وإبلاغ السلطات.

وبناءً على هذه الأدلة، أيدت محكمة التمييز الحكم السابق، مؤكدة عدم جواز التصرف بطريقة مهينة وابتزاز الآخرين، وتأكيدًا على حق الأفراد في الحفاظ على كرامتهم وخصوصيتهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “محكمة التمييز” تؤيد حكم السجن لشاب ابتز فتاة وقبّلها، وتأمر بمصادرة هاتفه،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار