معنديش صحة أتجوز أربعة وممكن أكتفي باتنين باسم سمرة يكشف جزء من حياته الخاصة‎
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T13:35:09+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : "معنديش صحة أتجوز أربعة وممكن أكتفي باتنين".. باسم سمرة يكشف جزء من حياته الخاصة‎، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي معنديش صحة أتجوز أربعة وممكن أكتفي باتنين باسم سمرة يكشف جزء من حياته الخاصة‎ الجمعة 10 مايو 2024 01 34 م باسم سمرة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


"معنديش صحة أتجوز أربعة وممكن أكتفي باتنين".. باسم سمرة يكشف جزء من حياته الخاصة‎ الجمعة 10/مايو/2024 - 01:34 م باسم سمرة كريمة محمود حل الفنان باسم سمرة، ضيفًا على برنامج «"سرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي،  وذلك عبر محطة "نجوم إف إم"، وتحدث عن كثير من الأشياء منها العتاولة وسبب نجاحه وتطرق الحديث إلى أسئلة شخصية.ووجهت إنجي علي سؤال مفاجئ لباسم سمرة قائلة له: "ممكن تتجوز أربعة؟"، ليرد عليها باسم سمرة قائلا: "لأ أربعة كتير ومفيش صحة ولا إمكانيات لده"، فسألته مرة أخرى: "ممكن تتجوز اتنين"، فرد قائلا: "آه اتنين ماشي، وشكلي مش هعرف أروح البيت إنهاردة عشان مراتي هتزعل".وأكد باسم سمرة أن الأنثي بالنسبة له في السينما المصرية هى الفنانة الراحلة هدى سلطان، وهند رستم، وتحية كاريوكا، مؤكدا أنه لا يحب صفة "النكد" في النساء.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "معنديش صحة أتجوز أربعة وممكن أكتفي باتنين".. باسم سمرة يكشف جزء من حياته الخاصة‎،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار