أمين عمان يكشف عن موعد التشغيل التجريبي للباص السريع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T14:43:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أمين عمان يكشف عن موعد التشغيل التجريبي للباص السريع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صراحة نيوز _ بدء التشغيل التجريبي للباص سريع التردد على طريق عمّان الزرقاء في 15 أيار المقبل، وذلك لغايات قياس التجربة التشغيلية وتقييم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صراحة نيوز _ بدء التشغيل التجريبي للباص سريع التردد على طريق عمّان الزرقاء في 15 أيار المقبل، وذلك لغايات قياس التجربة التشغيلية وتقييم الملاحظات ، وهذه ما أعلنه، يوم السبت ، أمين عمّان يوسف الشواربة .

وأوضحت أمانة عمّان وبالتعاون مع شركة المركزية أسطول النقل التابع للباص سريع التردد ب 48 حافلة نوع (كينغ لونغ)، لغايات العمل على خط عمّان الزرقاء.

ويهدف المشروع إلى خفض أزمة المواصلات والتقليل من السيارات القادمة ما بين مدينتي عمّان والزرقاء وسيسهم في تحقيق الاستراتيجيات المعدة لمنظومة المواصلات والسلامة على الطرق والتخفيف من الضوضاء ومكافحة التلوث البيئي والتغير المناخي.

المدير التنفيذي للأسطول حسين الربيحات، أشار خلال حفل التدشين إلى تميّز الباصات بجودتها وبقيمة إجمالية 7584000 دينار والتي تعمل على الديزل المحسن (5 EUORD) من خلال الشركة المركزية للتجارة والمركبات مع كفالة ملزمة بعقد صيانة لمدة عامين وذلك للمحافظة عليها وإدامة عملها وصيانتها حسب تعليمات وتوصيات الشركة الصانعة طيلة فترة الكفالة لإطالة عمرها التشغيلي وتقليل من كلف الصيانة والإصلاح وعدد أيام التوقف والأعطال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمين عمان يكشف عن موعد التشغيل التجريبي للباص السريع،وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار