تكريم الدكتور أحمد فؤاد باشا في دار الكتب والوثائق صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:48:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تكريم الدكتور أحمد فؤاد باشا في دار الكتب والوثائق (صور)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أقامت دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أسامة طلعت، حفلًا لتكريم العلامة الدكتور أحمد فؤاد باشا، رئيس اللجنة العلمية لمركز تحقيق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أقامت دار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتور أسامة طلعت، حفلًا لتكريم العلامة الدكتور أحمد فؤاد باشا، رئيس اللجنة العلمية لمركز تحقيق التراث بدار الكتب والوثائق. جاء التكريم بمناسبة اختياره شخصية العام التراثية في الوطن العربي من قبل معهد المخطوطات العربية التابع لجامعة الدول العربية.

وأقيم الحفل تقديرا وعرفانا للإسهامات العلمية التي قدمها الدكتور أحمد فؤاد باشا وخاصة ما صدر عن سلسلة تراثنا العلمي التي ترأس هيئة تحريرها، فهو صاحب مدرسة علمية متفردة بما قدمه من توثيق لإسهامات المسلمين في مجالات العلوم المختلفة وفي الحضارة الإنسانية، كما شارك في تأليف عدد كبير من الموسوعات والقواميس وتم إطلاق اسمه على إحدى دفعات كلية دار العلوم.

وأكد الدكتور أسامة طلعت، رئيس دار الكتب والوثائق القومية، أن تكريم الدكتور أحمد فؤاد باشا يأتي تعبيرا عن شكر دار الكتب والوثائق القومية له وتقديرها لشخصه وعلمه وهو أحد رموز العلم في مصر، وله إسهامات في الربط بين العلوم البحته ومدارس التفسير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تكريم الدكتور أحمد فؤاد باشا في دار الكتب والوثائق (صور)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار