جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على حي الزيتون في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T09:52:27+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على حي الزيتون في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنه شن غارة جديدة دقيقة في حي الزيتون بمدينة غزة خلال الليل.وأشار جيش .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، أنه شن غارة جديدة دقيقة في حي الزيتون بمدينة غزة خلال الليل.

وأشار جيش الاحتلال إلى أن الغارة نفذتها الفرقة 99، وقصفت القوات الجوية الإسرائيلية حوالي 25 موقعا في المنطقة، بما في ذلك المباني التي تستخدمها فصائل المقاومة الفلسطينية، وأنفاق الهجوم، ونقاط المراقبة، ومواقع القناصة وغيرها من البنى التحتية، حسبما أفادت صحيفة تايمز أوف إسرائيل.

وأضاف جيش الاحتلال أن قوات من لواء ناحال ولواء يفتاح ولواء كرملي دخلت بعد ذلك الحي وتعمل على تطهيره من البنية التحتية لحماس.

وعمل الجيش الإسرائيلي لأول مرة في الزيتون في بداية الهجوم البري الإسرائيلي على غزة العام الماضي وشنت غارة أخرى استمرت أسبوعين على حي مدينة غزة في أواخر فبراير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على حي الزيتون في غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار