السيسي يشيد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T13:42:35+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيسي يشيد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أثني الرئيس عبد الفتاح السيسي على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصرية، في ظل حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أثني الرئيس عبد الفتاح السيسي على التجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصرية، في ظل حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية.

جولة السيسي في الأكاديمية العسكرية المصرية

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث تفقد الأكاديمية العسكرية المصرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالكيان العسكري.

السيسي أرشيفية

أحدث المعدات

وعاين الرئيس خلال الجولة مبني قيادة الأكاديمية كما تفقد صالات الرياضة المجهزة بأحدث المعدات لتعزيز القدرات البدنية لطلبة الاكاديمية وكذلك مبني إقامة الطلاب والمباني التعليمية ومبني محاكاة الرماية فضلا عن مباني الشئون الإدارية.

وناقش الرئيس السيسي الطلبة في ظروف إقامتهم واستمع لآرائهم، كما أثنى على التجهيز المميز للأكاديمية مؤكدا حرص الدولة على تطوير المنظومة التعليمية والتدريبية بما ينعكس بشكل إيجابي على طلبة الأكاديمية ويضمن تلقيهم أفضل أنواع التدريب لرفع كفاءتهم بالشكل الذي يتوافق مع أعلى المتطلبات الفنية والشخصية التى يتواجب توافرها في طلبة الكليات العسكرية المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي يشيد بالتجهيز المميز للأكاديمية العسكرية المصرية،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار