إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T12:27:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي السوسنةأشارت وزارة المياه والري، السبت، إلى أن سلطة وادي الأردن، أزالت اعتداءات جديدة على قناة الملك عبد الله في لواء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


السوسنة

أشارت وزارة المياه والري، السبت، إلى أن سلطة وادي الأردن، أزالت اعتداءات جديدة على قناة الملك عبد الله في لواء الشونة الحنوبيه، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر المائية.

وقامت مديرية اعتداءات شمال البحر الميت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإدارة الملكية لحماية البيئة بإزالة "برابيش" عدد 18 بأقطار واطوال مختلفه لسحب المياه بطريقة غير مشروعة لري قطع أراض خارج مشروع الري، وليس لها حقوق مائية، مشيرة إلى أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين حسب الأصول.

وتأتي هذه الحملات استمرارا لوقف الاعتداءات على القناة، وسحب المياه بطريقة غير مشروعة وتقليل الفاقد، لتأمين المزارعين بحقوق وحداتهم الزراعية من المياه بعدالة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار