من ميدان الحصري وقفة شعبية تضامنية مع الأشقاء في فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T17:27:57+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : من ميدان الحصري.. وقفة شعبية تضامنية مع الأشقاء في فلسطين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خرج جموع المصلين اليوم من مسجد الحصري منددين بجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني. وشهد ميدان الحصري بمدينة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


خرج جموع المصلين اليوم من مسجد الحصري منددين بجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

وشهد ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، محافظة الجيزة، وقفة تضامنية مع الأشقاء في ، وهتف المصلون عقب صلاة الجمعة اليوم "بالروح والدم نفديكي يا فلسطين"، بالإضافة إلى الأعلام المصرية الممزوجة مع العلم الفلسطيني.

و تشهد الأحداث في فلسطين تصعيدا من الجانب الإسرائيلي، حيث قصفت قوات الاحتلال مدينة رفح الفلسطينية.

أطفال غزة

ووافق مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي على "توسيع محسوب" لعملية الجيش في رفح، على الرغم من أنه أصدر تعليماته للمفاوضين بمواصلة الجهود للتوصل إلى اتفاق حول الرهائن، حسبما أفاد موقع "أكسيوس" اليوم الجمعة نقلًا عن مصادر لم يحددها.

ونقل موقع أكسيوس عن مصدرين أن التوسع لم يتجاوز الخط الأحمر الذي وضعه الرئيس الأمريكي جو بايدن، بينما قال مصدر ثالث إن توسيع العملية يمكن اعتباره تجاوزًا للخط الذي حدده بايدن في وقت علق فيه إرسال بعض المساعدات العسكرية الأمريكية مؤقتًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من ميدان الحصري.. وقفة شعبية تضامنية مع الأشقاء في فلسطين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار