غدا منصة شاهد تعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة شريف منير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:32:31+03:00

اخبار الفن، تستعد منصة شاهد، غدا الخميس، لبدء عرض فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة شريف منير، وخالد .،غدا منصة شاهد تعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة شريف منير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغدا.. منصة شاهد تعرض فيلم «ليه تعيشها لوحدك» بطولة شريف منيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تستعد ، غدا الخميس، لبدء عرض «ليه تعيشها لوحدك» بطولة شريف منير، وخالد الصاوي، وذلك بعد عرضه بالسينمات خلال الفترة الماضية.

تفاصيل فيلم ليه تعيشها لوحدك

وتدور أحداث فيلم ليه تعيشها لوحدكفي إطار درامي اجتماعي ممزوج بالتشويق، حول طبيب نفسي يسعى لمساعدة صديقه ورجوعه للإقبال على الحياة بعد إصابته بمرض السرطان، لتتوالى الأحداث ويمران سويًا بتفاصيل ومواقف وصراعات كثيرة تعجز خطواتهم لكنهم يحاولون التغلب عليها.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

ولأول مرة في السينما المصرية يكون كلب بطل عمل فني من خلال فيلم ليه تعيشها لوحدك حيث ظهر في البوستر الجماعي للعمل كنجم أساسي، فضلا عن ظهوره على بوستر فردي.

أبطال فيلم ليه تعيشها لوحدك

والفيلم من تأليف الدكتور أحمد عبد العزيز، وبطولة النجوم خالد الصاوي، وشريف منير، وسلمي أبو ضيف، ومحمد رضوان، وتشارك بشرى في الفيلم كمنتجة ولن تقوم بالمشاركة في التمثيل.

ً
طرح البوستر الرسمي لفيلم ليه تعيشها لوحدك لانطلاقته في هذا الموعد «صور»

مؤمن نور يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «ليه تعيشها لوحدك».. فيديو

إيرادات ضعيفة لفيلم «ليه تعيشها لوحدك» بطولة شريف منير



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. منصة شاهد تعرض فيلم «ليه تعيشها لوحدك» بطولة شريف منير،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار