العدوان في يومه الـ204 عشرات الغارات الدامية حماس تتسلم رد الاحتلال على الصفقة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T09:03:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : العدوان في يومه الـ204- عشرات الغارات الدامية.. حماس تتسلم رد الاحتلال على "الصفقة"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي واصلت قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة، لليوم الـ 204 على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


واصلت قوات الاحتلال ارتكاب جريمة الإبادة الجماعية في ، لليوم الـ 204 على التوالي، بشن عشرات الغارات الجوية والقصف المدفعي، مع ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط أوضاع إنسانية كارثية نتيجة الحصار ونزوح معظم السكان.

أحدث المجازر التي ارتكبها الاحتلال كانت وقعت فجر السبت، حيث استشهد 8 مواطنين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب العشرات، جراء قصف قوات الاحتلال منزلين مأهولين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

بالتوازي، قالت حركة  حماس في بيان؛ إنها تلقت رد دولة الاحتلال الرسمي على موقفها بخصوص محادثات وقف إطلاق النار، وصفقة التبادل المقترحة، مؤكدة أنها ستدرس المقترح قبل إعلان ردها.

المزيد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العدوان في يومه الـ204- عشرات الغارات الدامية.. حماس تتسلم رد الاحتلال على "الصفقة"،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار