مريم الجندي ترد على منتقديها في العتاولة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:09:39+03:00

اخبار الفن، وكالات السوسنةقالت الفنانة الشابة مريم محمود الجندي لا أرى أنني الشخص .،مريم الجندي ترد على منتقديها في العتاولة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمريم الجندي ترد على منتقديها في العتاولة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وكالات - السوسنة

قالت الفنانة الشابة مريم محمود الجندي "لا أرى أنني الشخص المناسب الذي يدلي برأيه في حوادث الاعتداء، لكن "شادية" في المسلسل هي ضحية البيئة، وهي كانت تحاول دائماً، حتى وإن أظهرت طريقتها أنها خاطئة، وأرى أن أي أحد يمكن أن يخطئ".

وأضافت في معرض ردها على الانتقادات التي طاولت مشهد الاغتصاب في "العتاولة"، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي: "لم أقلق من المشهد ووثقت في المخرج، وأعطيته الأمان، وأرى أن ليس من الصواب أن أرجع في قراري وأقول للمخرج وهو ربّ العمل، لا".

وعن الشخص الذي قد تلجأ إليه إذا تعرضت لأزمة في حياتها، قالت مريم: "بالتأكيد لو واجهت مشكلة سيكون أحمد السقا أول من آخذه معي وبدون تفكير، ولن أثق في أحد غيره".

أما عن تعاملها مع التعليقات السلبية على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت مريم الجندي: "طوال الوقت تأتيني رسائل غريبة، فأتجاهل السلبي منها".

مسلسل "العتاولة" هو بطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، فريدة سيف ، محمد التاجي، هدى الإتربي، مصطفى أبو سريع، ميمي جمال، مريم الجندي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف هشام جلال وإخراج أحمد خالد موسى .   

:    



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مريم الجندي ترد على منتقديها في العتاولة ،وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار