مباشر الاتحاد 0 0 الشباب الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:00:17+03:00

اخبار الرياضة، يقدم لكم موقع سعودي سبورت بثًا مباشرًا للقاء المرتقب بين نادي اتحاد جدة ونظيره .،مباشر الاتحاد 0 0 الشباب الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمباشر- الاتحاد (0-0) الشباب.. الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقدم لكم موقع "سعودي سبورت" بثًا ًا للقاء المرتقب بين نادي اتحاد جدة ونظيره الشباب، مساء اليوم الجمعة، في الجولة 29 من الدوري السعودي للمحترفين. 

لمتابعة بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الشباب اضغط هـــنـــــا

ويحتاج الاتحاد إلى الانتصار، للعودة من جديد إلى المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يحل العميد خامسًا برصيد 50 نقطة.

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الشباب، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (جدة)، مساء اليوم في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت

وجاء تشكيل الاتحاد الرسمي ضد الشباب، كالتالي:

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: فواز الصقور، أحمد حجازي،سعد الموسى،حسن كادش، مدالله العليان.

في خط الوسط: فرحة الشمراني، صالح العمري

في خط الهجوم: رومارينيو، طلال حاجي، جوتا.

حسبة ..قبلة حياة من الاتحاد للأهلي تحي آمال التأهل الآسيوي

صافرة يونانية تضبط مباراة والفتح ومكسيكية للاتحاد والشباب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مباشر- الاتحاد (0-0) الشباب.. الجولة 29 الدوري السعودي للمحترفين،وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار