الاتحاد الأوروبي يتعهد بتقديم 68 مليون يورو إضافية لمساعدة غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:16:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاتحاد الأوروبي يتعهد بتقديم 68 مليون يورو إضافية لمساعدة غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعهد الاتحاد الأوروبي بتقديم 68 مليون يورو إضافية أي ما يعادل 73 مليون دولار أمريكي ؛ لتوفير المساعدات، التي يحتاجها الفلسطينيون بشدة في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تعهد الاتحاد الأوروبي بتقديم 68 مليون يورو إضافية (أي ما يعادل 73 مليون دولار أمريكي)؛ لتوفير المساعدات، التي يحتاجها الفلسطينيون بشدة في .

وذكر الاتحاد الأوروبي - في بيان اليوم الجمعة - "في ضوء التدهور المستمر للأزمة الإنسانية الحادة في غزة، والزيادة المطردة في الاحتياجات؛ فإن المفوضية الأوروبية تكثف تمويلها لدعم الفلسطينيين المتضررين من الحرب المستمرة".

وأضاف أن هذا الدعم يرفع إجمالي المساعدات الإنسانية التي يقدمها الاتحاد الأوروبي إلى 193 مليون يورو للفلسطينيين المحتاجين داخل غزة وفي جميع أنحاء المنطقة خلال العام الجاري. وفق شبكة "فرانس 24" الإخبارية.

وأوضح الاتحاد الأوروبي أن المساعدات الجديدة؛ من شأنها أن تركز على توفير الغذاء والمياه النظيفة والصرف الصحي والملاجئ، كما أنه سيتم توجيهها من خلال شركاء محليين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبي يتعهد بتقديم 68 مليون يورو إضافية لمساعدة غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار