بحضور آخر ملوك مصر نادي السيارات يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:56:43+03:00

اخبارالمنوعات، 04 42 م الجمعة 26 أبريل 2024 تغطية محمد جمال تصوير هاني .،بحضور آخر ملوك مصر نادي السيارات يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور آخر ملوك مصر.. نادي السيارات يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه (صور)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:42 م الجمعة 26 أبريل 2024

تغطية - محمد جمال:

تصوير - هاني رجب:

نظم نادي السيارات والرحلات المصري، اليوم الجمعة، فعاليات احتفالية بشارع قصر النيل بمنطقة وسط البلد بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسه.

تشارك في الفاعلية مجموعة من السيارات الكلاسيكية من بينها سيارة الملك فاروق، في خط سير من ميدان التحرير/كوبري قصر النيل/ميدان الأوبرا والعودة مروراً بوسط البلد/ميدان سليمان باشا ثم العودة إلى نادي السيارات بشارع قصر النيل مرة أخرى.

وتهافت زوار النادي على التقاط الصور مع السيارات النادرة، ضمن الاحتفالية التي انطلقت تحت شعار 100 سنة والرحلة مستمرة.

شارك حفيد الملك فاروق ابن الملك فؤاد، والمهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، وخالد العناني وزير الآثار السابق، في أكبر تجمع للسيارات الكلاسيكية بوسط القاهرة، بمناسبة مرور مائة عام على تأسيس نادى السيارات

كان نادي السيارات قد شهد التأسيس الأول له عام 1905 بكيان يجمع مالكي السيارات في مصر من الأمراء والنبلاء، ولكنه لم يستمر بسبب ظروف الحرب العالمية الأولى، ليعاد تأسيسه مرة أخرى في عام 1924 تحت مسمى "نادي السيارات الملكي المصري".

اقرأ أيضًا..

چي ڤي للاستثمار وكيلاً جديدًا لعلامة لادا الروسية في مصر.. فيديو

تقرر استدعاء أكثر من 30 ألف سيارة بسبب عيب خطير

رينو تعلن عن أسعار جديدة لسياراتها بمصر.. تاليانت تتراجع عن المليون



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور آخر ملوك مصر.. نادي السيارات يحتفل بمرور 100 عام على تأسيسه (صور)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار