حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة نشاط للرياح وارتفاع بدرجات الحرارة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T01:28:10+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 08 مايو 2024 01 27 ص كشفت الهيئة العامة .،حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة نشاط للرياح وارتفاع بدرجات الحرارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط للرياح وارتفاع بدرجات الحرارة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:27 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءً من الأربعاء 8 مايو إلى الإثنين 13 مايو 2024. 

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، في بيانًا لها، يسود الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة، ارتفاع في درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ويكون الطقس حار نهارًا على كافة الأنحاء. 

حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يسود الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة، أجواء حارة نهارًا على أغلب الأنحاء، ويسود منطقة السواحل الشمالية طقس مائل للحرارة، فيما يكون مائل للبرودة ليلًا وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ويكون الطقس معتدل على جنوب وجنوب الصعيد.

ويشهد طقس الأربعاء الموافق 8 مايو 2024، شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، مع نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، على فترات متقطعة.

 

ويسود الطقس يوم الخميس المقبل، نشاط الرياح وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد، على فترات متقطعة، وأتربة عالقة نهارًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وجنوب البلاد. 

ووفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، يسود طقس الجمعة المقبلة، نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية، والصحراء الغربية على فترات متقطعة. 

وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء وعلى فترات متقطعة، وذلك خلال الفترة من السبت الموافق 11 مايو إلى الإثنين 13 مايو 2024.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. نشاط للرياح وارتفاع بدرجات الحرارة ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار