وظائف مجزية توفرها  الشباب والرياضة برواتب 6000 جنيه اعرف الشروط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T17:36:29+03:00

اخبارالمنوعات، زفّت وزارة الشباب والرياضة أخبارًا سارة بالإعلان عن وظائف جديدة بمرتبات مجزية، وذلك .،وظائف مجزية توفرها  الشباب والرياضة برواتب 6000 جنيه اعرف الشروط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف مجزية توفرها «الشباب والرياضة» برواتب 6000 جنيه.. اعرف الشروطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زفّت وزارة الشباب والرياضة أخبارًا سارة بالإعلان عن وظائف جديدة بمرتبات مجزية، وذلك من خلال الإدارة المركزية للتدريب وتمكين الشباب التابعة للوزارة، والتي أعلنت عن نجاحها في توفير العديد من الوظائف المتنوعة في إحدى شركات القطاع الخاص.

ويأتي ذلك، في إطار الدور الاجتماعي الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة، ممثلة للحكومة المصرية، في المساهمة في تخفيض معدلات البطالة، بتوفير فرص عمل للراغبين في الحصول على وظائف، سواء كانوا من الطلاب أو الخريجين، أو الحاصلين على مؤهلات متوسطة. الأمر الذي يجعل العديد يهتمون بتفاصيل الوظائف.

وظائف بشركة قناة السويس للتأمين

ووقعت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتدريب وتمكين الشباب، بروتوكولا مع شركة قناة السويس لتأمينات الحياة، لتوفير الوظائف التالية: 

1- مدير فرع.

2. مدير مبيعات.

3. أخصائي مبيعات.

ونوهت الوزارة عن متطلبات وشروط وإجراءات لابد من أن تتوافر في المتقدمين  الراغبين في الحصول على الوظائف المعلنة، ومن بينها :

- أن يكون لدى المتقدم للوظيفة خبرة لا تقل عن 3 سنوات بالنسبة لوظيفة مدير فرع ووظيفة مدير مبيعات.

- أن يكون من سكان القاهرة الكبرى.

- أن يكون حاصلا على مؤهل عال مناسب للوظيفة.

• ألا يزيد السن على 35 عاما.

الحقوق والمميزات التي توفرها الشركة

• مرتبات مجزية لا تقل عن 6000 جنيه الحد الأدنى للأجور الذي حدده المجلس القومي للأجور.

• تأمين اجتماعي + طبي.

• الجمعة والسبت إجازة أسبوعية.

• ساعات العمل من 9 ص إلى 4 مساء.

• حافز ربع سنوي.

للتقديم يرجى ملء الاستمارة التالية: (اضغط هنا).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف مجزية توفرها «الشباب والرياضة» برواتب 6000 جنيه.. اعرف الشروط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار