كياني حملة بإعلام الشروق للترويح لتطبيق وزارة الشباب والرياضة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:08:07+03:00

اخبارالمنوعات، يذكر أن هذا التطبيق تابع لوزارة الشباب والرياضة يحتوي على العديد من الخدمات التي تفيد .،كياني حملة بإعلام الشروق للترويح لتطبيق وزارة الشباب والرياضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«كياني» حملة بإعلام الشروق للترويح لتطبيق وزارة الشباب والرياضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يذكر أن هذا التطبيق تابع لوزارة الشباب والرياضة يحتوي على العديد من الخدمات التي تفيد الشباب ومنها الخدمات التوظيفية والتعليمية والترفيهية ومشاركات للأحداث الرسمية التابعة للوزارة التي بإمكان الشباب المشاركة فيها. المصدر:صوت الأمة«كياني» حملة بإعلام الشروق للترويح لتطبيق وزارة الشباب والرياضة

يذكر أن هذا التطبيق تابع لوزارة الشباب والرياضة يحتوي على العديد من الخدمات التي تفيد الشباب ومنها الخدمات التوظيفية والتعليمية والترفيهية ومشاركات للأحداث الرسمية التابعة للوزارة التي بإمكان الشباب المشاركة فيها.

وتعمل الحملة تحت رعاية رسمية من وزارة الشباب والرياضة، مع التنسيق المستمر بين فريق الوزارة وفريق حملة مشروع التخرج.

وتتواجد الحملة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لجذب أكبر عدد من الشباب المصري بهدف التعريف بالتطبيق.

وتأتي الحملة تحت إشراف أ.د سهير صالح عميدة المعهد، و أ.م.د/ رشا حجازي رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان، أ.م.د رشا سمير مدرس قسم العلاقات العامة والإعلان، أ. محمد عمر المعيد بالقسم، والخبير العملي أ. فادي ميشيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «كياني» حملة بإعلام الشروق للترويح لتطبيق وزارة الشباب والرياضة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم